كاسياس يفضل ديل بوسكي على مورينيو في جائزة "أفضل مدرب"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598017/

ذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية يوم الخميس 25 أكتوبر/ تشرين الأول، ان  حارس مرمى فريق ريال مدريد وقائده إيكر كاسياس قرر التصويت لصالح مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي في سباق الفوز بجائزة "أفضل مدرب" في العالم لعام 2012.

ذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية يوم الخميس 25 أكتوبر/ تشرين الأول، ان حارس مرمى فريق ريال مدريد وقائده إيكر كاسياس قرر التصويت لصالح مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي في سباق الفوز بجائزة "أفضل مدرب" في العالم لعام 2012.

وأفاد التقرير أن كاسياس سيصوت لصالح ديل بوسكي في المركز الأول ما يعني حصوله على خمس نقاط، على أن يصوت في المركز الثاني لمدربه في ريال مدريد جوزيه مورينيو الذي سيحصل بذلك على ثلاث نقاط، من ثم لروبيرتو دي ماتيو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي ليحصل على نقطة واحدة.

وأشارت الإذاعة الى أن تصويت القديس كاسايس لمدرب الماتادور ديل بوسكي تعكس حالة الانسجام مع مدرب منتخب بلاده، في وقت تحدثت الصحافة العالمية عن توتر مستمر في العلاقه مع مدرب ناديه جوزيه مورينيو، وهو ما نفاه الحارس العملاق لأكثر من مرة.

ويرى مراقبون أن خيارات إيكر كاسياس قد تسبب مشاكل عديدة داخل القلعة البيضاء، حيث سبق وأن وضع رونالدو في المركز الثاني في ترشيح الكرة الذهبية وأعطى صوته لراموس الذي تعتبر حظوظه ضئيلة بالفوز، كما أن اختياره لديل بوسكي على حساب مورينيو سيخلق جدلاً آخر رغم أنه أكثر منطقية من اختياره لراموس.

يذكر أن كل مدرب وقائد منتخب حول العالم يحق له بالمشاركة في التصويت على الكرة الذهبية إضافة لصحفيي ومراسلي مجلة "فرانس فوتبول" حول العالم.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا