شارابوفا تهزم رادفانسكا في مباراة ماراثونية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/598007/

حققت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عالمياً فوزها الثاني على التوالي في بطولة الماسترز للسيدات للتنس (بطولة ختام الموسم) التي تستضيفها اسطنبول، وجاء على حساب البولندية أنيسكا رادفانسكا.

 

حققت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عالمياً فوزها الثاني على التوالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة البيضاء في بطولة الماسترز للسيدات للتنس (بطولة ختام الموسم) التي تستضيفها اسطنبول، وجاء على حساب البولندية أنيسكا رادفانسكا في المباراة التي جمعت بينهما في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

وجاء انتصار الصعب شارابوفا على رادفانسكا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 5-7 و7-5 و7-5، في لقاء استغرق 3 ساعات و12 دقيقة.

ويتبقى أمام شارابوفا متصدرة المجموعة البيضاء، مباراة وحيدة في هذا الدور ستجمعها بالأسترالية سامانثا ستوسور والتي حلت مكان حاملة اللقب التشيكية بيترا كفيتوفا التي انسحبت من البطولة بسبب الإصابة.

وفي منافسات المجموعة الحمراء، تابعت الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة الثالثة على العالم انتصاراتها، وحققت فوزها الثاني على التوالي عندما تغلبت على الصينية نا لي المصنفة الثامنة بمجموعتين نظيفتين 7-6 و6-3.

كما تغلبت البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا المصنفة الأولى على الألمانية أنجيليك كيربر7-6 و6-4.

واحتاجت آزارينكا إلى 3 ساعات و6 دقائق للفوز على كيربر.

دوري أبطال اوروبا