دوري الأبطال... ملقا يعمق من جراح ميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597971/

ألحق فريق ملقا الإسباني هزيمة ثمينة بضيفه ميلان الايطالي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ألحق فريق ملقا الإسباني هزيمة ثمينة بضيفه ميلان الايطالي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاء شوط المباراة الأول متوسط المستوى وانحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية نسبية للميلان، حيث وصل للمرمى أكثرمن مرمى أخطرها كرة الشعراوي التي مرت بجانب القائم الأيسر لينتفض أصحاب الأرض بعدها ويبدأوا بالامتداد إلى مرمى الميلان.

وفي الشوط الثاني فرض ملقا سيطرته منذ البداية بفضل وجود عدد من اللاعبين اصحاب النزعة الهجومية مثل خواكين وسافيولا والموهوب ايسكو في الضغط على دفاع الميلان، حيث منح خواكين الفوز لفريقه بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64.

وارتفع رصيد النادي الأندلسي الى 9 نقاط في صدارة المجموعة بينما يأتي الميلان في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وفي مباراة أخرى اصل فريق بورتو انطلاقته القوية وحقق الفوز الثالث له على التوالي حيث تغلب على ضيفه دينامو كييف بنتيجة 3-2.

وارتفع رصيد بورتو إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تغلب على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

دوري أبطال اوروبا