فيدرر يواصل الدفاع عن لقب دورة بازل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597962/

واصل السويسري روجيه فيدرر المصنف أولا عالمياً حملة الدفاع عن لقب بطولة بازل الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليون و780 الف دولار، بفوزه على البرازيلي توماز بيلوتشي في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

واصل السويسري روجيه فيدرر المصنف أولا عالمياً حملة الدفاع عن لقب بطولة بازل الدولية للتنس، البالغة قيمة مجموع جوائزها مليون و780 الف دولار، بفوزه على البرازيلي توماز بيلوتشي في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

وأنهى المايسترو نتيجة مباراة الدور الثاني بالفوز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-3 و6-7 و7-5.

كما حجز البلغاري غريغور ديميتروف بطاقة عبور للدور ربع النهائي، بتغلبه على الفرنسي جوليان بينيتو 7-6 و6-7 و7-6.

وفي منافسات الدور الأول، تأهل الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف ثامنا عالمياً، إلى الدور الثاني، بفوزه على الكولومبي أليخاندرو فايا 6-4 و6-1.

ويلتقي دل بوترو في الدور المقبل مع الأمريكي براين بيكر الفائز أمس الثلاثاء على التشيكي راديك ستيبانيك الصاعد من التصفيات 2-6 و7-6 و6-3.

وخرج الإيطالي أندرياس سيبي والألماني فلوريان ماير من الدور الأول، بخسارة الأول أمام الفرنسي بونوا بير 4-6 و6-2 و6-3، والثاني أمام الأسترالي مارينكو ماتوسيفيتش 2-6 و3-6.

وسيواجه بير في الدور المقبل البولندي لوكاس كوبوت الصاعد من التصفيات، وماتوسيفيتش مع الجنوب إفريقي كيفن أندرسون.

كما بلغ الفرنسي بول هنري ماتيو المشارك ببطاقة دعوة الدور الثاني بعد أن هزم السويسري هنري لاكسونن المشارك ببطاقة دعوة ايضا 6-2 و7-5، ليضرب موعداً مع الروسي نيكولاي دافيدينكو في المباراة المقبلة.