دوري ابطال آسيا... أولسان هيونداي يهزم بونيودكور في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597952/

قطع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي شوطاً طويلاً نحو المباراة النهائية من دوري ابطال آسيا لكرة القدم، عندما هزم مضيفه بونيودكور الأوزبيكي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي التي جرت بين الفريقين يوم الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

قطع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي شوطاً طويلاً نحو المباراة النهائية من دوري ابطال آسيا لكرة القدم، عندما هزم مضيفه بونيودكور الأوزبيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي التي جرت بين الفريقين يوم الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

وجاء أول أهداف اللقاء لصالح أصحاب الأرض مبكراً بعد مرور 5 دقائق على صافرة البداية بواسطة يوفولون إبراهيموف، إلا أن الضيوف تمكنوا من احتواء المباراة وفرضوا أنفسهم على منتصف الملعب، حتى تكللت محاولاتهم بهدف التعادل في الدقيقة 31 عبر رافينيا دوس سانتوس، قبل أن يضع كيم شين ووك فريقه بالمقدمة في الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

وحاول الفريق الأوزبيكي العودة الى أجواء اللقاء من خلال تنظيم هجمات مرتدة بحثاً عن هدف التعادل، إلا أن السد الدفاعي لهيونداي حال دون الوصول الى مرماه.

وفي الدقيقة 72 أحرز لي كيون هو هدف الأمان والإطمئنان للفريق الضيف موسعاً بذلك النتيجة الى 3-1، ليضع بذلك الفريق الكوري الجنوبي قدماً في الدور النهائي للبطولة الذي سيقام في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وستقام مباراة الإياب في الـ31 من الشهر الجاري في كوريا الجنوبية على ملعب "أولسان بيغ كراون"، فيما ستجري مباراة إياب نصف النهائي الأخرى في نفس اليوم بين الأهلي السعودي ومواطنه الاتحاد، مع العلم أن الأخير فاز يوم أمس الثلاثاء ذهاباً بهدف نظيف.

دوري أبطال اوروبا