اعتقال 7 سوريين في الاردن بحوزتهم اجهزة اتصالات مرتبطة بالاقمار الاصطناعية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597949/

ذكر تقرير نشرته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" يوم الأربعاء 24 أكتوبر/تشرين الأول ان قوات الأمن الأردنية اعتقلت 7 سورييين وبحوزتهم 35 جهاز اتصال لاسلكي مطورا وأجهزة إرسال واستقبال مربوطة بالأقمار الاصطناعية بصورة مباشرة، وثلاثة أجهزة حاسوب شخصي ومنظار ليـلي.

ذكر تقرير نشرته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" يوم الأربعاء 24 أكتوبر/تشرين الأول ان قوات الأمن الأردنية اعتقلت 7 سورييين وبحوزتهم 35 جهاز اتصال لاسلكي مطورا  وبعيد المدى ومخالفاً للقوانين والأنظمة المرعية، إضافة إلى أجهزة إرسال واستقبال مربوطة بالأقمار الاصطناعية بصورة مباشرة، وثلاثة أجهزة حاسوب شخصي ومنظار ليـلي.

وأعلن المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن معلومات وردت إلى شعبة العمليات في إدارة الأمن الوقائي الأحد الماضي تفيد بوجود شخص مشبوه في منطقة جبل الحسين في عمان لديه أجهزة لاسلكية بعيدة المدى ومتطورة ، حيث تم التعامل مع المعلومة بكل سرية.

وأشار المركز الإعلامي الأمني إلى أن الشخص المشبوه المعتقل اعترف بأنه أحد أفراد مجموعة مؤلفة من سبعة أشخاص يقطنون في مناطق مختلفة من عمان، وأحدهم يقطن في مدينة إربد، حيث تم إلقاء القبض عليهم جميعاً بالاشتراك مع قيادتي أمن إقليم العاصمة والشمال ليلة الأحد وصباح الاثنين. وتجري إدارة الأمن الوقائي والجهات الأمنية المختصة الأخرى التحقيقات حاليا مع المعتقلين السبعة.

المصدر:وكالات

الأزمة اليمنية