قتلى وجرحى في حادث إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597737/

قتلت ثلاث نساء وأصيب أربعة أشخاص آخرون بجروح في حادث إطلاق نار بمدينة بروكفيلد بولاية ويسكونسن الأمريكية. وأعلنت مصادر في الشرطة الأمريكية الاحد 21 اكتوبر/تشرين الأول عثورها على جثة المسلح الذي هاجم منتجعا للسباحة بالولاية مقتولا بطلقة نارية يبدو أنه هو من أطلقها على نفسه بعد تنفيذ الهجوم.

قتلت ثلاث نساء وأصيب أربعة أشخاص آخرين بجروح في حادث إطلاق نار بمدينة بروكفيلد بولاية ويسكونسن الأمريكية. وأعلنت مصادر في الشرطة الأمريكية الاحد 21 اكتوبر/تشرين الأول عثورها على جثة المسلح الذي هاجم منتجعا للسباحة بالولاية مقتولا بطلقة نارية يبدو أنه هو من أطلقها على نفسه بعد تنفيذ الهجوم.

وكانت الشرطة قد وصلت إلى موقع الحادث بعد أن وصلتها أخبار من شهود عيان بأنهم رأوا رجلا يحمل بندقية. وقالت الشرطة إن المهاجم هو ردكليف هوتون البالغ من العمر 45 عاما. وكان قد فرض عليه أمر بتقييد تحركاته وبتسليم أسلحته النارية للسلطات المحلية هذا الشهر فيما يتعلق بقضية عنف عائلي مع زوجته.

 يذكر ان هذه الحادثة هي الثانية من نوعها منذ مطلع العام في ويسكونسن.  ففي آب/أغسطس الماضي، أطلق ضابط متقاعد في الجيش الأمريكي النار على مجموعة من السكان كانوا يحضرون طقسا دينيا في معبد للسيخ، مما اسفر عن مقتل 6 أشخاص.

هذا وأعرب الرئيس باراك أوباماعن تعازيه لذوي ضحايا حادثة إطلاق النار،  واصفا الحادثة بالمرعبة.

المصدر: وكالات