روما يهزم جنوى في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597720/

حقق فريق روما فوزاً مثيراً على جنوى بأربعة أهداف مقابل هدفين على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 21 اكتوبر/تشرين الأول، في ختام منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقق فريق روما فوزاً مثيراً على جنوى بأربعة أهداف مقابل هدفين على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 21 أكتوبر/تشرين الأول، في ختام منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح روما في قلب تأخره بهدفين مبكرين الى فوز بأربعة أهداف، فقد سجل السلوفاكي يوراي كوتسكا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة بعد انطلاق صافرة البداية، وتابعه زميله الصربي بوشكو يانكوفيتش بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 15. بيد أن روما رد بأربعة أهداف متتالية، بدأها قائده فرانتشيسكو توتي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 27، وأدرك زميله المهاجم بابلو أوسفالدو التعادل بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وعاد أوسفالدو في الشوط الثاني وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 55، ومن ثم اختتم الأرجنتيني إيريك لاميلا رباعية الضيوف في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة.

وارتقى روما الى المركز الخامس على سلم الترتيب، بعد أن رفع رصيده الى 14 نقطة، بينما تجمد رصيد جنوى عند 9 نقاط، في المركز العاشر بعد منافسات المرحلة الثامنة للكالتشيو.