روسيا تخرج من دائرة المنافسة على ميداليات بطولة أوروبا لكرة اليد للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59761/

خرج المنتخب الروسي للسيدات بكرة اليد من دائرة المنافسة على الميداليات في بطولة أوروبا للعبة التي تستضيفها الدنمارك والنرويج، إثر خسارته أمام نظيره الإسباني بإثنين وعشرين هدفاً مقابل ثلاثين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول في الجولة الثانية من دور المجموعات.

خرج المنتخب الروسي للسيدات بكرة اليد من دائرة المنافسة على الميداليات في بطولة أوروبا للعبة التي تستضيفها الدنمارك والنرويج.

وقد خسرت أمام إسبانيا بإثنين وعشرين هدفاً مقابل ثلاثين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وهي الخسارة الثانية للمنتخب الروسي في دور المجموعات، بعد الأولى أمام نظيره الدنماركي بعشرين هدفاً مقابل ستة وعشرين في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين.
وتحتل روسيا المركز السادس الأخير في المجموعة الأولى بدون رصيد، وبالتالي خرجت من دائرة المنافسة على الميداليات في البطولة للمرة الأولى في القرن الحالي.
بينما تتصدر رومانيا التي فازت في الجولة الثانية على الجبل الأسود  "مونتينيغرو"، قائمة المجموعة برصيد أربع نقاط، وتليها إسبانيا والدنمارك والجبل الأسود  "مونتينيغرو" في المراكز من الثاني وحتى الرايع برصيد نقطتين لكل منها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا