لعنة الإصابات تلاحق ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597554/

باتت الشكوك تحوم حول مشاركة الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بسبب الإصابة، في مباراة فريقه ضد سلتا فيغو في يوم السبت 20 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من دوري الليغا

باتت الشكوك تحوم حول مشاركة الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بسبب الإصابة، في مباراة فريقه ضد سلتا فيغو في يوم السبت 20 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من دوري الليغا.

وغاب سامي خضيرة التونسي الأصل، عن المران الجماعي للريال بمدينة بالديبيباس الرياضية، وذلك على خلفية آلام التي شعر بها خلال مباراة منتخب بلاده ضد السويد (4-4)، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

ومن المرجح أن يغيب خضيرة عن لقاء فريقه يوم السبت ضد سيلتا فيغو، وينضم الى كتيبة لاعبي ريال المصابين، وذلك بعد أن تلقى عدد من لاعبي الفريق الملكي إصابات مختلفة خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم الأسبوع الماضي، وهم الظهير البرازيلي مارسيلو والمدافع البرتغالي فابيو كوينتراو، والظهير الأيمن الإسباني ألفارو أربيلوا.

في حين شارك المدافع الفرنسي رافائيل فاران بشكل طبيعي في المران الجماعي، بعد أن أثيرت الشكوك حول غيابه أيضا للإصابة، ولكن فرصته باتت كبيرة في دخول التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومن المتوقع أن يدفع مورينيو بفاران الى جانب البرتغالي بيبي كقلبي دفاع، وإشراك اللاعب الناشئ ناتشو كظهير أيسر، مع إعادة سرخيو راموس الى مركزه القديم في الظهير الأيمن.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة سلتا فيغو: "لدينا بعض الخيارات المطروحة، نملك لاعبين قادرين على اللعب كظهير أيسر أو أيمن. لا أقول إنهم سيحاولون سد النقص، ولكنهم سيضطرون إلى ذلك. ربما لا يملكون السرعات الكافية أو كانوا بعيدين عن اللعب منذ فترة، لذا لا نريد أن نهول من الأمور".

وأضاف: "فكرت في الناشئ ناتشو، لكنني فكرت في لاعبين آخرين أيضا...بعد أن تلقيت نبأ إصابات الثلاثي وضعت التشكيل المناسب لمباراة سلتا فيغو بعد دقيقتين فقط في ذهني، لم أشعر بورطة أو حيرة أو أرق، لقد اتخذت قرارا سريعا".

ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الخامس، بفارق ثماني نقاط عن المتصدرين غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو مدريد برصيد 19 نقطة لكل منهما.