مازيمبي الكونغولي يفجر مفاجأة مدوية في كأس العالم للأندية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59753/

فجر فريق مازيمبي الكونغولي بطل افريقيا مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي من 8 الى 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على حساب فريق انترناسيونال البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية (ليبرتادروريس).

فجر فريق مازيمبي الكونغولي بطل افريقيا مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي من 8 الى 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وجاء تأهل فريق مازيمبي على حساب فريق انترناسيونال البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية (ليبرتادروريس)، إثر فوزه عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول في الدور نصف النهائي للبطولة.
وقد أحرز هدفي مازيمبي الكونغولي بطل افريقيا كل من المهاجمين مولوتا كابانغو وألان كالوييتوكا ديوكو في الدقيقتين الـ (53، 85) من عمر اللقاء.
وكان الفريق الكونغولي قد تأهل الى الدور الثاني على حساب فريق باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، إثر فوزه عليه بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء الماضي.
وسيكون فريق مازيمبي على موعد في المباراة النهائية في الثامن عشر من الشهر الجاري مع الفائز في اللقاء الذي سيجمع فريق إنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا مع فريق سيونغنام الكوري الجنوبي بطل آسيا.
بينما سيكون فريق انترناسيونال على موعد مع الخاسر منهما لتحديد المركز الثالث في اليوم نفسه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا