البرازيلي بيلوتشي يواصل مشواره في كأس الكرملين

الرياضة

البرازيلي بيلوتشي يواصل مشواره  في كأس الكرملين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597436/

صعد البرازيلي توماس بيلوتشي الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكرملين للتنس للرجال، البلغ مجموع جوائزها 673 ألف دولار، على حساب منافسه الايطالي فلافيو تشيبولا عقب تغلبه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المواجهة التي جمعتهما يوم الخميس 18 أكتوبر/تشرين الأول.

صعد البرازيلي توماس بيلوتشي الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكرملين للتنس للرجال، البلغ مجموع جوائزها 673 ألف دولار، على حساب منافسه الايطالي فلافيو تشيبولا عقب تغلبه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-1) في المواجهة التي جمعتهما يوم الخميس 18 أكتوبر/تشرين الأول.

وسيلعب توماس بيلوتشي المصنف الرابع، في الدور المقبل مع البولندي يرجي يانوفيتس المتأهل على حساب الأرجنتيني كارلوس بيرلوك المصنف السابع، بفوزه عليه بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (6-3) و (6-4).

في حين فجر الفرنسي المغمور إدوارد روجيه فاسلين مفاجأة مدوية باطاحته بالأوكراني الكسندر دولغوبولوف المصنف الأول، من الدور الثاني إثر فوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-3) و (5-7) و (7-6).

وسيكون إدوارد روجيه فاسلين في الدور ربع النهائي بانتظار الفائز من المقابلة التي تجمع العملاق الكرواتي إيفو كارلوفيتش مع الروسي الكسندر بوغومولوف.