الجزيري التونسي يتألق في كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597343/

حقق التونسي مالك الجزيري مفاجأة مدوية في دورة الكرملين للتنس للرجال، البلغ مجموع جوائزها 673 ألف دولار، باطاحته بمنافسه الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الثالث، بعد تغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول.

حقق التونسي مالك الجزيري مفاجأة مدوية في دورة الكرملين للتنس للرجال، البلغ مجموع جوائزها 673 ألف دولار، باطاحته بمنافسه الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الثالث، بعد تغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-1) و (3-6) و (6-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول.

وسيواجه مالك الجزيري في الدور ربع النهائي التشيكي لوكاس روسول الذي تخطى بدوره عقبة الأوزبكي دينيس ايستيومين المصنف السادس، بفوزه عليه بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-4) و (6-3).

في حين خرج الروسي تيموراز غاباشفيلي من الدور الأول على يد الايطالي فلافيو تشيبولا إثر خسارته أمامه بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وضرب فلافيو تشيبولا موعدا في الدور الثاني مع البرازيلي توماس بيلوتشي الذي أعفي من خوض غمار الدور الأول كونه مصنفاً في المركز الرابع في الدورة.