العملاق كارلوفيتش يبلغ ثاني أدوار كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597327/

صعد الكرواتي إيفو كارلوفيتش الى الدور الثاني لدورة الكرملين للتنس للرجال، البلغ مجموع جوائزها 673 ألف دولار، على حساب الإيطالي سيموني بوليلي بفوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول.

صعد الكرواتي إيفو كارلوفيتش الى الدور الثاني لدورة الكرملين للتنس للرجال، البلغ مجموع جوائزها 673 ألف دولار، على حساب الإيطالي سيموني بوليلي بفوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-5) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول.

وضرب العملاق إيفو كارلوفيتش (208 سم)، موعداً في الدور الثاني مع الروسي ألكسندر بوغومولوف الذي أطاح بمواطنه المخضرم نيكولاي دافيدينكو بتغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-5) و (6-4) في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاءالماضي.

كما بلغ البولندي يرجي يانوفيتس الى الدور الثاني ايضاً، على حساب الألماني بنيامين بيكر بعد فوزه عليه بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (7-6) و (6-3).

وسيواجه يرجي يانوفيتس في الدور المقبل الأرجنتيني كارلوس بيرلوك الفائز على الروسي الآخر أندريه كوزنيتسوف بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (1-6) و (6-4) و (6-4).

في حين خرج الأوزبكي دينيس ايستيومين المصنف السادس، من الدور الثاني على يد التشيكي لوكاس روسول بخسارته أمامه بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-4) و (4-6) و (3-6).

وسيلعب لوكاس روسول في الدور ربع النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع التونسي مالك الجزيري مع الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الثالث.