ماريا كيريلينكو تكسب "الدربي" الروسي في كأس الكرملين

الرياضة

ماريا كيريلينكو تكسب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597310/

أقصت الروسية ماريا كيريلينكو مواطنتها يلينا فيسنينا من الدور الأول لدورة الكرملين للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد في الدربي الروسي الذي جمعهما يوم الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول.

أقصت الروسية ماريا كيريلينكو مواطنتها يلينا فيسنينا من الدور الأول لدورة الكرملين للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (6-3) في الدربي الروسي الذي جمعهما يوم الأربعاء 17 أكتوبر/تشرين الأول.

وضربت ماريا كيريلينكو المصنفة سابعة، موعداً في الدور الثاني مع الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا التي كانت قد أطاحت بالروسية الأخرى أناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الأول ايضاً، بعد فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) يوم الثلاثاء الماضي.

كما كسبت كلارا زاكوبالوفا الدربي التشيكي بتغلبها على مواطنتها لوسي شافارجوفا المصنفة ثامنة، بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة ايضاً: (6-4) و (6-4) في مباراة الدور الثاني.

وستكون كلارا زاكوبالوفا في الدور ربع النهائي بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الفرنسية أليز كورنيه مع الأسترالية سامانثا ستوسور المصنفة الأولى في الدورة.