هاليب تقصي بتروفا من دورة الكرملين للتنس

الرياضة

هاليب تقصي بتروفا من دورة الكرملين للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597262/

أطاحت الرومانية سيمونا هالب بمنافستها الروسية ناديجدا بتروفا من الدور الأول لدورة الكرملين للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول.

 

أطاحت الرومانية سيمونا هالب بمنافستها الروسية ناديجدا بتروفا من الدور الأول لدورة الكرملين للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (7-5) و (7-5) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول.

وضربت هالب موعداً في الدور الثاني مع الصربية فيسنا دولونتس التي فازت بدورها على الكازاخية غالينا فوسكوبويفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً تفاصيلها: (1-6) و (6-1) و (6-4).

كما لحقت الفرنسية أليز كورنيه بركب المتأهلات الى الدور الثاني، بعد تغلبها على الاسترالية أنستاسيا روديونوفا بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-3).

وستلعب أليز كورنيه في الدور المقبل مع الأسترالية الأخرى سامانثا ستوسور التي أعفيت من خوض غمار منافسات الدور الأول، كونها مصنفة في المركز الأول في الدورة.