ترينتينو الإيطالي يواصل سلسلة انتصاراته في مونديال الطائرة للأندية

الرياضة

ترينتينو الإيطالي يواصل سلسلة انتصاراته في مونديال الطائرة للأندية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597233/

تأهل فريق ترينتينو الإيطالي حامل لقب بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة المقامة حالياً بالدوحة، الى المربع الذهبي من المركز الأول للمجموعة الأولى، بعد فوزه على فريق سادر كوريزو البرازيلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثةالأخيرة من دور المجموعات.

تأهل فريق ترينتينو الإيطالي حامل لقب بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة المقامة حالياً بالدوحة، الى المربع الذهبي من المركز الأول للمجموعة الأولى، بعد فوزه على فريق سادر كوريزو البرازيلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

ونجح ترينتينو  في حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الخامس الحاسم، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25-23 و 24-26 و 26-24 و 19-25 و 21-19).

وحقق فريق ترينتينو فوزه الثالث على التوالي في البطولة، بعدما كان قد تغلب على كل من الريان القطري وتايغر المكسيكي في الجولتين السابقتين، وصعد من المركز الأول الى الدور نصف النهائي، فيما حل فريق سادا البرازيلي في المركز الثاني بعد تلقيه هزيمته الأولى في هذا اللقاء.