بوتين: علينا مواصلة عمليات أمنية دقيقة لمكافحة الإرهابيين الذين لم يلقوا السلاح

أخبار روسيا

بوتين: علينا مواصلة عمليات أمنية دقيقة لمكافحة الإرهابيين الذين لم يلقوا السلاحبوتين: علينا مواصلة عمليات أمنية دقيقة لتصفية الإرهابيين الذين لم يلقوا السلاح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597212/

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه يجب مواصلة عمليات أمنية دقيقة لمكافحة الإرهابيين الذين لم يلقوا السلاح. كما دعا بوتين للعمل بحزم وشكل استباقي في مجال مكافحة الإرهاب، مضيفا أنه تم خلال عمليات أمنية في القوقاز في الأشهر الأخيرة القضاء على 313 إرهابيا رفضوا إلقاء السلاح.

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه يجب مواصلة عمليات أمنية دقيقة لمكافحة الإرهابيين الذين لم يلقوا السلاح.

وقال بوتين يوم الثلاثاء 16 أكتوبر/تشرين الأول في اجتماع للمشاركين في عمليات مكافحة الإرهاب إنه يجب أن تكون كل تفاصيل عمليات مكافحة الإرهاب مدروسة ومعدة جيدا، مضيفا أن نشاطات الوزارات ومؤسسات الدولة بهذا الشأن يجب أن تكون منسقة بشكل جيد.

كما دعا الرئيس الروسي للعمل بحزم وشكل استباقي في مجال مكافحة الإرهاب، مضيفا أن أجهزة الأمن الروسية بدأت تعمل في السنوات الأخيرة بفعالية أكثر.

وأوضح بوتين أن حزم أجهزة الأمن يجب أن يستهدف الإرهابيين والمجرمين، مشددا على ضرورة حماية المدنيين أثناء عمليات مكافحة الإرهاب.

وأشار رئيس الدولة إلى أنه تم خلال عمليات أمنية واشتباكات في القوقاز في الأشهر الأخيرة القضاء على 313 إرهابيا بمن فيهم 43 قياديا رفضوا إلقاء السلاح، كما تم اعتقال 479 من المسلحين.

وأكد بوتين على أهمية مواصلة التدريبات الخاصة بمكافحة الإرهاب للحفاظ على المستوى المطلوب للتعاون بين أجهزة الأمن في مجال مكافحة الإرهاب.

المصدر: وكالات + "روسيا اليوم"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة