سفير الموسيقى العربية لطفي بوشناق يقدم حفلا موسيقيا في موسكو

أخبار روسيا

سفير الموسيقى العربية لطفي بوشناق يقدم حفلا موسيقيا في موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597099/

تشهد القاعة المسرحية لدار الموسيقى الدولية في موسكو يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني القادم افتتاح مهرجان "المواسم العربية" حيث سيقدم مالوف تونس لطفي بوشناق سفير الموسيقى العربية حفلا كان ينتظره جمهور موسكو منذ زمن.

تشهد القاعة المسرحية لدار الموسيقى الدولية في موسكو يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني القادم افتتاح مهرجان "المواسم العربية" حيث سيقدم مالوف تونس لطفي بوشناك سفير الموسيقى العربية حفلا كان ينتظره جمهور موسكو منذ زمن.

لطفي  بوشناك هو فنان محبوب لدى الشيوخ والرؤساء والشعب من الأحياء الفقيرة على حد سواء. وإنه يقوم على مدى سنوات بدور سفير السلام في الامم المتحدة. وتولى صندوق " الموقد الروسي" تنظيم الأمسية الموسيقية التي ستدشن مهرجان "المواسم العربية الموسيقية"  في دار الموسيقى الدولية بموسكو.

ويقول منظمو الحفل إنهم يأملون بأن  تساعد الأمسية في  تطوير العرى الثقافية والتاريخية التي تربط روسيا  ببلدان شمال أفريقيا والشرق الأوسط وسيغدو الحفل دون شك من أهم الفعاليات الثقافية في موسكو وروسيا بشكل عام.

 ويتم إعداد الأمسية بدعم نشيط من قبل سفير ﺗﻮﻧﺲﻓﻲ ﺭﻭﺳﻴﺎ ﺍﻟﺴﻴﺪﻋﻠﻲﺍﻟﻘﻮﻃﺎﻟﻲ.

وسيحضر الحفل ضيوف فخريون من سفراء الدول الأجنبية المعتمدين لدى موسكو  وممثلي الوزارات والمؤسسات الروسية ومشاهير المغنين والمغنيات الروس وعدد كبير من محبي موهبة لطفي بوشناك والتراث الموسيقي للبلدان العربية.

وتولت قناة "روسيا اليوم"  التغطية الإعلامية للمشروع.

ويمكن حجز التذاكر على الموقع الالكتروني للحفل

أو بالهاتف:   74952201405+

الموقع الألكتروني للحفل على شبكة الإنترنت : http://lotfibouchnek.ru