ديوكوفيتش يجرد موراي من لقب شنغهاي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597044/

جرد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً غريمه البريطاني آندي موراي من لقب بطولة شنغهاي الدولية لأساتذة التنس، ثامن بطولات الماسترز والبالغة جوائزها 3.5 مليون دولار، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 14 أكتوبر/ تشرين الأول.

جرد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً غريمه البريطاني آندي موراي من لقب بطولة شنغهاي الدولية لأساتذة التنس، ثامن بطولات الماسترز والبالغة جوائزها 3.5 مليون دولار، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 14 أكتوبر/ تشرين الاول.

واحتاج ديوكوفيتش الى 3 ساعات و21 دقيقة ليحسم نتيجة المباراة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 5-7 و7-6 و6-3، محققاً بذلك اللقب الثالث عشر في دورات الماسترز (خسر أيضا 10 مباريات نهائية بينها ثلاث مباريات هذا الموسم في مونتي كارلو وروما وسينسيناتي).

كما أحرز اللاعب الصربي لقبه الخامس هذا الموسم والثالث والثلاثين في مسيرته الإحترافية المتوجة بخمسة ألقاب كبيرة (بطولة أستراليا المفتوحة أعوام 2008 و2011 و2012 وويمبلدون الإنجليزية وفلاشينغ ميدوز الأمريكية عام 2011).

ويتأخر ديوكوفيتش عن موراي بفوز واحد في عدد المباريات التي جمعت بينهما، حيث فاز الأول بـ9 لقاءات مقابل 10 للاعب البريطاني.