هشام قنديل يكلف وزير الداخلية بالتحقيق في احداث ميدان التحرير

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597008/

اكد رئيس الوزراء المصري هشام قنديل يوم السبت 13 اكتوبر/تشرين الاول انه كلف وزير الداخلية اللواء احمد جمال الدين باجراء تحقيق عاجل في احداث يوم الجمعة بميدان التحرير التي اسفرت عن اصابة أكثر من 100 شخص بجروح.

اكد رئيس الوزراء المصري هشام قنديل يوم السبت 13 اكتوبر/تشرين الاول انه كلف وزير الداخلية اللواء احمد جمال الدين باجراء تحقيق عاجل في احداث يوم الجمعة بميدان التحرير.

وقال قنديل خلال زيارته لمحافظة الغربية انه كلف الداخلية بضبط المتسببين في الحرائق واعمال العنف التي اسفرت عن اصابة أكثر من 100 شخص بجروح.

واشار رئيس الحكومة الى ان الشرطة لم تتدخل في الامر يوم الجمعة لان ذلك كان سيعقد الوضع، كما لا يوجد حاليا قانون ينظم المظاهرات.

وقال قنديل ان هناك تحديات كثيرة تواجه الدولة المصرية ولا بد من التركيز على العمل والإنتاج حتى اعادة الدولة الى الطريق السليم، مشيرا إلى أن السلطات تركز اهتمامها أولا على الدستور، ثم الاستعداد للانتخابات البرلمانية.

هذا وقد شهد ميدان التحرير في جمعة "كشف الحساب" 12 اكتوبر/تشرين الاول اشتباكات بين انصار جماعة "الاخوان المسلمين" وبين مؤيدي القوى السياسية الاخرى (اليسارية والليبرالية في غالبيتها).

المصدر: موقع صحيفة "الدستور" المصرية

الأزمة اليمنية