في السعودية.. 20 جلدة لآسيوي لمس مؤخرة امرأة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/597001/

أصدر قاضي المحكمة الجزائية في جدة حكما على شاب مقيم آسيوي بالغ من العمر 28 عاما، يقضي بجلده 20 جلدة بعد أن ثبت اتهامه بوضع يده على مؤخرة امرأة داخل مطعم يعمل به.

أصدر قاضي المحكمة الجزئية في جدة حكما على شاب مقيم آسيوي بالغ من العمر 28 عاما، يقضي بجلده 20 جلدة بعد أن ثبت اتهامه بوضع يده على مؤخرة امرأة داخل مطعم يعمل به.

ووفقا لجريدة "اليوم" السعودية، أوقفت الجهات الامنية الشاب الذي يعمل في أحد المطاعم اثر تقديم بلاغ من قبل امرأة أكدت فيه أن المدعى عليه تعمد لمس مؤخرتها عندما دخلت المطعم لشراء وجبة الغداء. واوضحت السيدة أن الشاب لمسها لما تظاهر بالخروج من المحل لمقابلة شخص يقف خارجا. وأضافت المرأة أنها اوقفته بعد عودته لتسأله عن تصرفه الفاضح حيالها وبادرته بتوجيه صفعة اليه ليرد هو بالمثل فورا.

ولم تستطع المرأة تحمل ذلك فرفعت دعوى قضائية ضد المقيم الآسيوي نظرت فيها المحكمة الجزئية في جدة.

من جهته انكر الشاب في البداية فعلته قائلا ان المطعم الذي يعمل فيه كان مزدحما، كما نفى الشاب أنه صفع المرأة، ثم عاد ليعترف ويقر انه احتك بالمراة عند خروجه من المحل ولما عاد استوقفته وصفعته فرد عليها بصفعة على وجهها.

وأبدى الشاب ندمه على ما فعله، فتنازلت المرأة عن شكواها وقالت انها لا تريد منه شيئا بعد أن ندم على فعلته.

ولما في فعلته من أمر محرم قرر القاضي جلد الشاب 20 جلدة دفعة واحدة، كما أخذ تعهدا من الشاب بانه لن يقدم على مثل ذلك أبدا.