دل بييرو يحرز هدفه الأول مع سيدني... وفريقه يخسر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596975/

أحرز الإيطالي المخضرم أليساندرو دل بييرو نجم نادي يوفنتوس السابق يوم السبت 13 أكتوبر/ تشرين الأول، أولى أهدافه بقميص فريقه الأسرتالي الجديد سيدني في ثاني مبارياته مع فريق العاصمة أمام نادي نيوكاسل غيتس.

أحرز الإيطالي المخضرم أليساندرو دل بييرو نجم نادي يوفنتوس السابق يوم السبت 13 أكتوبر/ تشرين الأول، أول أهدافه بقميص فريقه الأسرتالي الجديد سيدني في ثاني مبارياته مع فريق العاصمة أمام نادي نيوكاسل غيتس.

وبعد أن تقدم نيوكاسل بواسطة مهاجمه ريان جريفتس، أدرك دل بييرو التعادل في الدقيقة 26 عن طريق ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء وركض نحو زملائه الذي تدافعوا في الدقيقة للإحتفال بهدف دل بييرو الأول في الدوري الأسترالي.

ولكن فرحة فريق سيدني لم تكتمل بعد أن وضع إميل هيسكي نيوكاسل في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أضاف كريغ غودوين الهدف الثالث لنيوكاسل، لكن البديل بلاك بويل قلص الفارق لسيدني لتنتهي المباراة بخسارة فريق دل بييرو بهدفين مقابل ثلاثة في ثاني مباريات سيدني وثاني خسارة أيضاً.

وبقي سيدني دون نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير على سلم الدوري الأسترالي، فيما رفع نيوكاسل رصيده 3 نقاط في المركز السادس.

يذكر أن دل بييرو (37 عاما) انتقل الى سيدني الأسترالي الصيف الماضي بعدما قضى 19 عاما مع نادي السيدة العجوز يوفنتوس.

دوري أبطال اوروبا