لوتشيانو سباليتي مدرب زينيت يُنافس على لقب "أفضل مدرب"

الرياضة

لوتشيانو سباليتي مدرب زينيت يُنافس على لقب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596841/

كشف موقع "سوفيتسكي سبورت" الروسي يوم الخميس 11 أكتوبر/ تشرين الأول، أن الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي زينيت سان بطرسبورغ (بطل الدوري الروسي) يدخل في قائمة المتنافسين للظفر بلقب "أفضل مدرب" وفقا للـ"فيفا".

كشفت موقع "سوفيتسكي سبورت" الروسي يوم الخميس 11 أكتوبر/ تشرين الأول، أن الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي زينيت سان بطرسبورغ (بطل الدوري الروسي)  يدخل في قائمة المتنافسين للظفر بلقب "أفضل مدرب" وفقا للـ"فيفا".

وأفاد التقرير أن القائمة تتضمن أسماء 5 مدربين إيطاليين بجانب سباليتي وهم، روبيرتو مانشيتي (مانشستر سيتي)، وروبيرتو دي ماتيو (تشيلسي)، وفرانشيسكو غودلين (أودينيزي)، وتشيزري برانديلي (منتخب إيطاليا).

وذكرت الأنباء أن أنطونيو كونتي مدرب فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم دون أن يتعرض لأي هزيمة، لم تشمله القائمة بسبب عقوبة الإيقاف لـ4 شهور التي فُرضت عليه بعد تورطه في فضائح فساد تتعلق بالتلاعب بنتيجة المباريات.

وكذلك يتنافس على اللقب كل من فيسنتي دل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بطل العالم وأوروبا، وجوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، وغريمه بيب غوارديولا المدرب السابق للبارسا.