لوكوموتيف موسكو يتعاقد مع مدرب سبارتاك نالتشيك

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59684/

وقع نادي لوكوموتيف موسكو لكرة القدم عقداً مع يوري كراسنوجان المدرب السابق لفريق سبارتاك نالتشيك، وذلك حسب وكالة "ريا نوفوستي" الروسية للأنباء.

وقع نادي لوكوموتيف موسكو لكرة القدم عقداً مع يوري كراسنوجان المدرب السابق لفريق سبارتاك نالتشيك، وذلك حسب وكالة "ريا نوفوستي" الروسية للأنباء.

وسيعلن فريق لوكوموتيف موسكو رسمياً عن توقيع العقد مع مدربه الجديد يوري كراسنوجات البالغ من العمر 47 عاماً يوم الأربعاء 14 ديسمبر/كانون الأول في موسكو.

وقد باشر يوري كراسنوجان مدرب فريق نالتشيك السابق العمل مع فريقه الجديد لوكوموتيف موسكو، حيث التقى مع العاملين في نادي العاصمة، في حين سيقدم المدرب الجديد للفريق في الـ 21 من الشهر الجاري حين عودت اللاعبين من عطلة الاعياد.
يذكر أن كراسنوجان عين  خلفاً لمدرب لوكوموتيف موسكو السابق يوري سيومين الذي قاد النادي التابع للسكك الحديدية الروسية الى تحقيق أهم انجازاته في التاريخ، حيث توج لوكوموتيف تحت قيادته بالميداليات الذهبية في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم موسمي (2002، 2004)، كما تويج عدة مرات بكأس روسيا، إضافة الى وصوله الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأوروبية (1998، 1999).
وجاء قرار إقالة يوري سيومين (63 سنة) من منصبه بعد سلسلة من الهزائم التي لحقت بالفريق في الدوري الروسي، وخسارته أمام فريق " لوزان " السويسري بضربات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل أربعة أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 أغسطس/آب في إياب الملحق المؤهل الى دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا