صحف إسبانية: اجتماع مدريدي لتذليل العقبات أمام انتقال فالكاو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596822/

ذكرت صحف إسبانية يوم الخميس 11 أكتوبر/ تشرين الأول، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم ألتقى بالمدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل جيل مارين، لمناقشة إلغاء الاتفاقية التي تمنع أي لاعب من الانتقال إلى الفريق الآخر.

ذكرت صحف إسبانية يوم الخميس 11 أكتوبر/ تشرين الأول، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم ألتقى المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل جيل مارين، لمناقشة إلغاء الاتفاقية التي تمنع أي لاعب من الانتقال إلى الفريق الآخر.

وأكدت التقارير أن هذه الخطوة جاءت من أجل تسهيل عملية انتقال النجم الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو الى الميرينغي، خاصة بعد أن أثارت تصريحات أحد مسؤولي نادي أتلتيكو زوبعة كبيرة في القارة العجوز، بشأن التنازل عند خدمات الـ"نمر" للخروج من الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي حاليا.

وأوردت الأنباء أن الطرفان بحثا إلغاء الاتفاقية التي أجهضت انتقال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو إلى النادي الأبيض قبل موسمين.

وأشارت الصحف أن إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد انضم إلى الاجتماع في وقت لاحق، واقترح تغيير المواقف بشأن انتقال اللاعبين، مع المحافظة على معاهدة الاحترام المتبادل بين فريقي العاصمة الإسبانية.

وجدير بالذكر أن فالكاو (26 عاما) الذي قاد أتلتيكو مدريد في أول موسم له مع الفريق للفوز بلقب الدوري الأوروبي، كان قد أعرب عن رغبته سابقا في الإنضمام الى فريق ينافس في دوري الأبطال، قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويؤكد رغبته في الإستمرار مع أتلتيكو، إلا أن ذلك لم يمنع والده ووكيل أعماله إنريكي من التصريح علنا عن رغبة نجله في الدفاع عن ألوان الجار الأكبر ريال مدريد.

كما تجدر الإشارة الى أن الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي، أوصى إدارة النادي الإنجليزي بالتعاقد مع فالكاو بأسرع وقت ممكن.

دوري أبطال اوروبا