الـ"يويفا" يفرض عقوبة على مدرب مونبيليه بسبب إشارة بذيئة

الرياضة

الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596730/

أعلنت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن إيقاف رينيه جيرارد مدرب فريق مونبيليه الفرنسي مباراة واحدة مع غرامة 5 الاف يورو، بعد أن وجه لهوب ستيفينز مدرب شالكه الألماني أشارة بذيئة.

 

أعلنت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الأربعاء 10 أكتوبر/ تشرين الأول، عن إيقاف رينيه جيرارد مدرب فريق مونبيليه الفرنسي مباراة واحدة مع غرامة 5 الاف يورو، بعد أن وجه لهوب ستيفينز مدرب شالكه الألماني أشارة بذيئة خلال مباراة الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا.

وأكد الـ"يويفا" في بيان أن جيرارد سيعاقب بالإيقاف في مباراة مونبلييه على أرضه أمام أولمبياكوس المقررة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بالإضافة الى الإيقاف مباراة أخرى مع وقف التنفيذ لمدة ثلاثة أعوام.

كما فرضت اللجنة أيضا عقوبة على النادي الفرنسي بغرامة قدرها 17 ألف يورو بسبب القاء جماهيره لألعاب نارية وبسبب حصول الفريق على أكثر من 5 بطاقات في لقاءه أمام شالكه بالثالث من الشهر الحالي والذي انتهى بالتعادل 2-2.

ويرى مراقبون أن العقوبة تعتبر مخففة بحق المدرب جيرارد، حيث كان من المتوقع أيقافه 5 مباريات وفقا للمادة 8 في لائحة قانون العقوبات.

المصدر: "رويترز" بتصرف "روسيا اليوم"

دوري أبطال اوروبا