المنتخب الروسي يبدأ تحضيراته لمواجهة البرتغال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596652/

أجرى المنتخب الروسي لكرة القدم تحت قيادة مديره الفني فابيو كابيللو حصة تدريبة مفتوحة أمام وسائل الإعلام استعدادا لمباراته المقبلة أمام البرتغال في تصفيات المونديال.

أجرى المنتخب الروسي لكرة القدم تحت قيادة مديره الفني فابيو كابيللو حصة تدريبة مفتوحة أمام وسائل الإعلام استعدادا لمباراته المقبلة أمام البرتغال في تصفيات المونديال.

وأجرى المنتخب الوطني الروسي الأول على أرضية ستاد ستريلتسوف في موسكو تمرينا مفتوحا لوسائل الإعلام. وكان جميع اللاعبين الذين استدعاهم المدرب الإيطالي فابيو كابيللو حاضرين في هذه الحصة التدريبية وعلى رأسهم قائد الفريق إيغور دينيسوف. وشهدت التشكيلة عودة رينات يانبايف مدافع زينيت الى صفوف المنتخب كما شهدت استدعاء المهاجم الشاب مكسيم غريغوريف من لوكوموتيف.

ولم يستدع فابيو كابيللو للمشاركة في التحضيرات لهذا اللقاء العديد من الأسماء البارزة التي اعتدنا على مشاهدتها في صفوف المنتخب كزيريانوف وجيركوف وسيمشوف وأرشافين وبوغريبنياك وبافليوتشينكو، فيما واصل الدون الإيطالي اعتماده على الحارس أكينفييف وعلى مخضرمي الدفاع أنيوكوف وإيغناشييفيتش وبيريزوتسكي ولاعبي خط وسط زينيت بيستروف وشيروكوف ودينيسوف على الرغم من مشاكل الأخير مع ناديه وعدم مشاركته في مباريات الفريق في الآونة الأخيرة. وفي خط الهجوم سيتنافس المخضرم الكسندر كيرجاكوف مع الموهوبين الشباب أرتيوم دزيوبا وألكسندر كوكورين ومكسيم غريغوريف.

ويتصدر المنتخب الروسي حاليا المجموعة الأوروبية السادسة برصيد ست نقاط من انتصارين اثنين متقدما على نظيره البرتغالي بفارق الأهداف.

يذكر أن مباراة المنتخبين الروسي والبرتغالي ستقام على العشب الصناعي على أرضية ستاد لوجنيكي الأولمبي يوم الثاني عشر من شهر اكتوبر/تشرين الاول الحالي في السابعة مساء بتوقيت موسكو.

للمزيد شاهدوا تقريرنا المصور