غيرهارد بيرغر يُحرض "فيراري" على ماسا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596628/

أكدت صحف إيطالية يوم الثلاثاء 9 أكتوبر/ تشرين الأول، أن غيرهارد بيرغر السائق السابق في فريق "فيراري" المنافس في سلسلة بطولات العالم بالفورمولا1، نصح الفريق  بالإستغناء عن خدمات سائقه الثاني البرازيلي فيليبي ماسا.

أكدت صحف إيطالية يوم الثلاثاء 9 أكتوبر/ تشرين الأول، أن غيرهارد بيرغر السائق السابق في فريق "فيراري" المنافس في سلسلة بطولات العالم بالفورمولا1، نصح الفريق بالاستغناء عن خدمات سائقه الثاني البرازيلي فيليبي ماسا.

وكشفت التقارير أن بيرغر رشح الألماني نيكو هلكنبيرغ سائق "فورس إنديا" والأسكتلندي دي رستا، للمقعد الثاني مع الـ"فيراري" بدلا من ماسا.

ويعتقد البعض أن ماسا عزز من فرص بقاءه مع الفريق الإيطالي بعدما انتزع المركز الثاني في جائزة اليابان قبل فترة، حيث فك صيامه عن التتويج المستمر منذ العام 2010، إلا أن بيرغر لم يُعر نتيجة ماسا أي إهتمام مؤكدا بأنه لا يمكن الإستناد الى نتيجة سباق واحد فقط.

وتناقلت وسائل الإعلام منذ بداية الموسم إهتمام "فيراري" بالتعاقد مع سائق آخر قادر على إحراز بطولة الصانعين بجانب الإسباني فيرناندو ألونسو، إلا ان نتائج السائق البرازيلي في الجولات الأخيرة دفعت الفريق الأحمر الى إعادة التفكير من جديد.

ويرى مراقبون أن ستيفانو دومينيكالي رئيس فريق "فيراري"، سيعلن عن قرار الفريق بشأن السائق الثاني بعد نهاية سباق جائزة كوريا الكبرى يوم الأحد المقبل، ما يعطي مؤشرا بأنه سينتظر لرؤية النتائج التي سيحققها ماسا.