يوفنتوس ينفرد بصدارة الكالتشيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596482/

واصل فريق يوفنتوس سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على سيينا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 اكتوبر/تشرين الأول، في إطار منافسات المرحلة السابعة من الكالتشيو.

واصل فريق يوفنتوس سلسلة اتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على سيينا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 اكتوبر/تشرين الأول، في إطار منافسات المرحلة السابعة من الكالتشيو.

أحرز الدولي المخضرم اريا بيرلو الهدف الأول للسيدة العجوز في الدقيقة الـ 14، وأدرك ايمانويلي كالايو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. إلا أن كلاوديو ماركيزيو نجح في تسجيل هدف الفوز لليوفي قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

وانفرد يوفنتوس بصدارة الدوري برصيد 19 نقطة، بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي والسادس في الموسم الحالي مقابل تعادل واحد فقط، ويليه نابولي في مركز الوصافة برصيد 16 نقطة، ويواجه في هذه المرحلة ضيفه فريق أودينيزي الرابع عشر برصيد 6 نقاط، في وقت لاحق من يوم الأحد ايضاً. بينما تجمد رصيد سيينا عند نقطتين في المركز العشرين الأخير.

كما فاز فريق لاتسيو على مضيفه بيسكارا بثلاثة نظيفة، إذ افتتح البرازيلي اندرسون هيرنانيز التسجيل مبكراً للاتسيو في الدقيقة الخامسة من صافرة البداية، ومن ثم أحرز المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه ثنائية للاتسيو في الدقيقتين الـ (25 و 36) على التولي من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى قاد المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش فريقه فيورنتينا الى الفوز على ضيفه بولونيا بهدف وحيد أحرزه في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية.

كما قاد المهاجم البرازيلي اندرسون ميغيل نيني فريقه كالياري الى التغلب على مضيفه تورينو بهدف وحيد ايضاً سجله في الدقيقة الـ 74 من ضربة جزاء.

وشهدت المرحلة السابعة فوز كاتانيا على ضيفه بارما بهدفين نظيفين، أحرزهما الثنائي الأرجنتيني اليخاندرو غوميز وغونزالو برغيسيو في الدقيقتين الـ (2 و 80).

وتختتم مباريات هذه المرحلة بمباراة الكلاسيكو بين قطبي مدينة ميلانو بين الإنتر وميلان مساء اليوم الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو.