الأهلي المصري يقترب من نهائي دوري أبطال افريقيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596397/

خرج نادي الأهلي المصري بنتيجة ايجابية من مباراته أمام فريق صن شاين النيجيري (3-3)، التي جرت بينهما يوم السبت 6 اكتوبر/تشرين الأول، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا بكرة القدم.

خرج نادي الأهلي المصري بنتيجة ايجابية من مباراته أمام فريق صن شاين النيجيري (3-3)، التي جرت بينهما يوم السبت 6 اكتوبر/تشرين الأول، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا بكرة القدم،

وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما محمد ناجي (جدو) والسيد حمدي في الدقيقتين الـ (18 و 30) على التوالي، مقابل هدف سجله ميراندو تامين في الدقيقة الـ 34 من زمن الشوط الأول.

وأدرك ديلي ألورونداري التعادل لأصحاب الأرض في الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 73 من ضربة جزاء، ولكن الأهلاوي جدو رد سريعاً في الدقيقة التالية محرزاً الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه. إلا أن أوساكو نجح في انقاذ الفريق النيجيري من الهزيمة بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 84 من زمن اللقاء.

وقطع الأهلي شوطاً كبيراً نحو بلوغ نهائي البطولة، فهو يحتاج الى التعادل فقط، السلبي أو بنتيجة (1-1) أو (2-2) أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه بعد أسبوعين ليحجز مقعده في النهائي.

دوري أبطال اوروبا