موردوفيا يعمق جراح فولغا في الصراع على البقاء في الدوري الروسي الممتاز

الرياضة

موردوفيا يعمق جراح فولغا في الصراع على البقاء في الدوري الروسي الممتاز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596387/

سقط فريق فولغا على أرضه وبين جمهوره أمام فريق موردوفيا الصاعد الى دوري الأضواء، بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 6 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "لوكوموتيف" بمدينة نيجني نوفغورود، في إطار منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

سقط فريق فولقا على أرضه وبين جمهوره أمام فريق موردوفيا الصاعد الى دوري الأضواء، بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 6 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "لوكوموتيف" بمدينة نيجني نوفغورود، في إطار منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم الضيوف بهدف مبكر أحرزه مهاجمهم روسلان محمتشين في الدقيقة الحادية عشرة من ضربة جزاء، وأتيحت فرصة جيدة لفولغا لإدراك التعادل من ضربة جزاء، ولكن مهاجمه شاميل أسيلداروف فشل في ترجمتها الى هدف التعادل في الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الأول. وجاء المهاجم كيريل بانتشينكو في نهاية اللقاء ليطلق رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني لموردوفيا.

وحقق فريق موردوفيا فوزه الثاني في الدوري، ورفع رصيده الى 8 نقاط ويحتل المركز الخامس عشر قبل الأخير، بفارق 4 نقاط أمام فولغا متذيل الدوري.