لقب بكين بين الجارتين شارابوفا وآزارينكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596376/

بلغت الروسية ماريا شارابوفا نهائي دورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 3 ملايين و828 ألف دولار، على حساب الصينية نا لي بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 6 اكتوبر/تشرين الأول.

بلغت الروسية ماريا شارابوفا نهائي دورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 3 ملايين و828 ألف دولار، على حساب الصينية نا لي بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-0) في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 6 اكتوبر/تشرين الأول.

وستكون شارابوفا المصنفة ثانية، على موعد في النهائي مع جارتها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى عالمياً، التي تخطت بدورها عقبة الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة تاسعة، بعد فوزها عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-2).

وتتفوق أزارينكو التي تبحث عن لقبها الخامس في الموسم الحالي، على شارابوفا الساعية الى التتويج بالرابع، في المواجهات المباشرة بستة انتصارات، ثلاث منها هذا العام في أستراليا وانديان ويلز وأمريكا المفتوحة وجميعها على أراض صلبة، مقابل أربع انتصارات للروسية، واحد فقط منها كان في الموسم الحالي في نهائي دورة شتوتغارت الألمانية.

يذكر أن نا لي المصنفة سابعة، بالذات كانت قد جرت البولندية أغنيشكا ردفانسكا من لقبها بطلة لدورة بكين إثر فوزها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة الماضي في الأول في الدور ربع النهائي.