جانيت جاكسون اعتنقت الإسلام وتخطط للزواج من الملياردير العربي وسام المانع

متفرقات

جانيت جاكسون اعتنقت الإسلام وتخطط للزواج من الملياردير العربي وسام المانع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596365/

أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة جانيت جاكسون ورجل الأعمال، الملياردير العربي وسام المانع انهما سيعقدان قرانهما في نهاية العام القادم في الدوحة. ويؤكد الكاتب التركي هارون يحيى ان جانيت جاكسون "اعتنقت الإسلام سراً مثل شقيقها الراحل مايكل جاكسون"، دون الإشارة الى الأسباب التي دفعتها لعدم إشهار إسلامها.

أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة جانيت جاكسون ورجل الأعمال، الملياردير القطري وسام المانع انهما سيعقدان قرانهما في نهاية العام القادم في الدوحة. ويؤكد الكاتب التركي هارون يحيى ان جانيت جاكسون "اعتنقت الإسلام سراً مثل شقيقها الراحل مايكل جاكسون"، دون الإشارة الى الأسباب التي دفعتها لعدم إشهار إسلامها.

وتشير صحيفة "البيان" الإماراتية الى ان جاكسون والمانع  الذي يزوال أعماله في مجالي العقارات والإعلام، يعملان حالياً على الإعداد لحفل الزواج ويشرفان على تفاصيله، ويعدان بأنه سيكون أسطورياً.

ومن المقرر ان يبلغ عدد ضيوف حفل الزفاف "الأسطوري" الى 500 مدعو تُقدر تكاليف نقلهم الى قطر بـ  3 ملايين دولار، سيحصل كل منهم على ساعة "رولكس" تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار، على ان تبلغ تكاليف حفل الزواج 20 مليون دولار، كما أفادت مواقع عربية.

التقى وسام المانع البالغ من العمر 36 عاماً بجانيت جاكسون التي تكبره بـ 10 سنوات في ديسمبر/كانون الأول 2009 بعد ان قدمت النجمة الأخيرة لحفل في الشرق الأوسط، إلا ان علاقتهما الغرامية بدأت في صيف 2010، وتطورت العلاقة ليتقدم المليونير القطري لخطوبة النجمة الأمريكية في العام الماضي، وقدم لها خاتم ألماس يبلغ وزنه 15 قيراطاً.