مطعم بريطاني يمنع رجلين من دخوله بسبب شراهتهما

متفرقات

مطعم بريطاني يمنع رجلين من دخوله بسبب شراهتهما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596362/

فرض أحد المطاعم البريطانية حظراً على اثنين من رواده للحيلولة دون التهامهما كل ما في المطعم من أطباق، مما يشكل إزعاجاً للزبائن الآخرين الذين لا يتبقى لهم الكثير لتناوله.

أفادت صحيفة "دايلي تليغراف" البريطانية بأن أحد مطاعم المملكة فرض حظراً على اثنين من رواده للحيلولة دون التهامهما كل ما في المطعم من أطباق، مما يشكل إزعاجاً للزبائن الآخرين الذين لا يتبقى لهم الكثير لتناوله، وهو ما اعتبره مالك المطعم تهديداً لمستقبله المهني.

وقد وصف مالك مطعم "غوبي" الواقع في مدينة برايتون الساحلية بـ"الخنزيرين الجشعين" كلاً من جورج دالمون، وهو لاعب ريكبي سابق وزميله آندي مايلز. ويقول مالك المطعم ان "غوبي" يقدم اي وجبة مقابل 12 جنيهأً استرلينياً للشخص الواحد، مشيراً الى ان دالمون ومايلز يأكلان 5 أطباق من كل وجبة على الاقل كلما جاءا للمطعم.

ويضيف الرجل ان دالمون ومايلز كانا من زبائن المطعم الدائمين في غضون عامين، إلا انه قرر منعهما من دخول المطعم بعد ان بدأ ينتابه شعور بأنهما يشكلان خطراً على مطعمه، مما قد يجبره على التوقف عن العمل.

وتقتبس الصحيفة البريطانية قول مالك المطعم بأن "الرجلين لا يتوقفان عن الأكل ويلتهمان معظم الوجبات المعروضة قبل ان يصل إليها الزبائن الآخرون"، ويضيف معظم زبائن المطعم "كانوا يشربون الماء فقط خلال تواجد الرجلين ولا يدفعون رسوم الخدمة الاختيارية، ونحن لسنا جمعية خيرية وقررنا منعهما لجعل الناس يترددون على مطعمنا".

المصدر: موقع "عكاظ"

أفلام وثائقية