منظمة حقوقية: الشرطة الاسرائيلية اعتقلت عشرات الأطفال الفلسطينيين في القدس الشرقية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59635/

ذكرت منظمة "بتسليم" الحقوقية الاسرائيلية في تقرير صدر يوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول، ان الشرطة الاسرائيلية اعتقلت على مدى الأشهر الـ12 الماضية، عشرات القاصرين الفلسطينيين وتعاملت معهم بطرق مخالفة للقانون. وجاء في التقرير ان الشرطة اعتقلت 81 طفلا فلسطينيا على الأقل لم يتجاوز عمر بعضهم 5 سنوات، في الفترة بين نوفمبر/تشرين الثاني 2009 واكتوبر/تشرين الأول 2010، بتهمة رشق اسرائيليين بالحجارة في حي سلوان بالقدس الشرقية.

ذكرت منظمة "بتسليم" الحقوقية الاسرائيلية في تقرير صدر يوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول، ان الشرطة الاسرائيلية اعتقلت على مدى الأشهر الـ12 الماضية، عشرات القاصرين الفلسطينيين وتعاملت معهم بطرق مخالفة للقانون.
وجاء في التقرير ان الشرطة اعتقلت 81 طفلا فلسطينيا على الأقل لم يتجاوز عمر بعضهم 5 سنوات، في الفترة بين نوفمبر/تشرين الثاني 2009 واكتوبر/تشرين الأول 2010، بتهمة رشق اسرائيليين بالحجارة في حي سلوان بالقدس الشرقية.
وجاء في التقرير ان بعض الأطفال اعتقلوا في منازلهم خلال الليل وتم نقلهم الى مراكز الشرطة للاستجواب، كما منعت الشرطة والدي الطفل من حضور عملية الاستجواب في بعض الحالات.
وتقول الشرطة الاسرائيلية ان اعتقال القاصرين الفلسطينيين مشروع ويهدف الى استأصال ظاهرة رشق رجال الامن الاسرائيليين والمستوطنين بالحجارة من قبل الأطفال الفلسطينيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية