تونس .. لص يتسلل الى منزل ليسرقه فينقذ سكانه من موت محقق

متفرقات

تونس .. لص يتسلل الى منزل ليسرقه فينقذ سكانه من موت محقق
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596313/

تسلل لص شاب الى أحد المنازل في جهة قفصة بجنوب تونس بهدف سرقته، لكنه فوجئ بأهل المنزل وهو في حالة إغماء نتيجة لإصابتهم باختناق جراء تسرب الغاز. لم يتأخر الشاب عن تقديم المساعدة للمصابين، فأنقذهم بذلك من موت محقق.

تسلل لص شاب الى أحد المنازل في جهة قفصة بجنوب تونس بهدف سرقته، لكنه فوجئ بأهل المنزل وهو في حالة إغماء نتيجة لإصابتهم باختناق جراء تسرب الغاز، فقام بفتح الشبابيك للتهوية وتقديم الإسعافات الأولية فوراً، ثم طلب النجدة من السكان في الجوار وتم تنقل المصابين وعددهم 6 أشخاص الى المستشفى، فأنقذهم بذلك من موت محقق.

وقد اعترف اللص بأنه دخل المنزل للسرقة كي يتمكن من تسديد ديون متراكمة عليه، فما كان من الأسرة التي أنقذها الشاب إلا ان كافأت تصرفه النبيل بنبل من جانبها ايضاً، ومنحته المبلغ الذي يحتاجه للخروج من ضائقته المالية، وهو ما كان مفاجأة كبيرة للص الطيب.

وتعيد هذه الحادثة، التي تظهر فيها الصفات الانسانية لدى مخالفي القانون، الى الأذهان حادثة وقعت في روسيا مطلع تسعينات القرن الماضي، حين تسلل لص الى منزل حيث يقطن مسن متقاعد، أملاً بأن يجد ما يسرقه فلم يجد شيئاً في البيت الذي بدا صاحبه معدماً. وانتهى الأمر باللص بأن فتح الثلاجة ليفاجأ بأنها خالية تماماً، فترك للرجل بعض المال وأرفقه برسالة قصيرة جاء فيها .. "ليس عدلأً ان تعيش هكذا يا جدي".

المصدر: "مدى نيوز" وقناة 2x2 الروسية