جوكوفيتش يكمل أضلاع المربع الذهبي لدورة بكين للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596304/

لحق الصربي نوفاك جوكوفيتش بركب المتأهلين الى الدور نصف النهائي في دورة بكين الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليونين و205 آلاف دولار، بعد فوزه على النمساوي يورغن ميلتسر بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 5 اكتوبر/تشرين الأول.

لحق الصربي نوفاك جوكوفيتش بركب المتأهلين الى الدور نصف النهائي في دورة بكين الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليونين و205 آلاف دولار، بعد فوزه على النمساوي يورغن ميلتسر بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 5 اكتوبر/تشرين الأول.

وسيكون نوفاك جوكوفيتش المصنف الأول، على موعد في الدور المقبل مع الألماني فلوريان ماير الذي تغلب بدوره على الصيني زهي زهانغ بمجموعتين متتاليتين ايضاً بنتيجة: (6-3) و (6-4).

في حين خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور ربع النهائي، على يد الفرنسي جو ويلفريد-تسونغا لخسارته أمامه بمجموعتين مقابل لاشيء تفاصيلهما: (3-6) و (2-6).

وسيواجه جو ويلفريد-تسونغا في الدور قبل النهائي الإسباني فليسيانو لوبيز المتأهل على حساب الأمريكي سام كويري إثر فوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (4-6) و (6-4) و (6-4).

دوري أبطال اوروبا