فوز اتلتيكو وهزيمة بيلباو في الدوري الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596234/

فاز فريق اتلتيكو مدريد الإسباني حامل لقب مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بشق الأنفس على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي المتواضع بهدف جاء في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات للمسابقة، بينما خسر الفريق الإسباني الآخر اتلتيك بيلباو أمام مضيفه سبارتا براغ التشيكي (1-3).

فاز فريق اتلتيكو مدريد الإسباني حامل لقب مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بشق الأنفس على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي المتواضع بهدف جاء في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات للمسابقة.

ويعود الفضل في فوز اتلتيكو مدريد الى لاعبه الأورغواياني كريستيان رودريغيز الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

بينما سقط فريق أكاديميكا البرتغالي في فخ التعادل أمام ضيفه هابويل تل أبيب الإسرائيلي ايضاً في الوقت القاتل في المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية ايضاً.

فقد سجل الفريق الضيف هدف التعادل عبر لاعبه عمر داماري في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة. وذلك رداً على هدف ساليم سيسه في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني.

ويتربع اتلتيكو مدريد على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام فيكتوريا، ويليهما أكاديميكا وهابويل في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

سبارتا براغ - اتلتيك بيلباو (3-1)

أما في المجموعة التاسعة، فقد خسر الفريق الإسباني الآخر اتلتيك بيلباو أمام مضيفه التشيكي الآخر سبارتا براغ (1-3).

في حين انتزع فريق ليون الفرنسي فوزاً ثميناً خارج أرضه من فريق هابويل الإسرائيلي بنتيجة (3-4).

ويتصدر ليون قائمة المجموعة بالعلامة الكاملة ايضاً برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام سبارتا براغ صاحب المركز الثاني، ويليهما هابويل في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومن ثم اتلتيك بيلباو في المركز الرابع الأخير بنقطة يتيمة ايضاً.

دوري أبطال اوروبا