إنتر ميلان يعود بثلاث نقاط من باكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596221/

خرج فريق إنتر ميلان الإيطالي بثلاث نقاط من مباراته أمام مضيفه نفطجي الأذربيجاني، إثر تغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الخميس 4 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "توفيق باخراموف" بالعاصمة باكو، في الجولة الثانية لدور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

خرج فريق إنتر ميلان الإيطالي بثلاث نقاط من مباراته أمام مضيفه نيفتشي الأذربيجاني، إثر تغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الخميس 4 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "توفيق باخراموف" بالعاصمة باكو، في الجولة الثانية لدور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

حسم الضيوف نتيجة المباراة في الشوط الأول بإحرازهم ثلاثة أهداف متتالية، الأول سجله البرازيلي فيليب كوتينيو مبكراً في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية، والثاني جاء عن طريق النيجيري أوبي جويل تشوكواما في الدقيقة الـ 30، أما الثالث فقد حمل توقيع المهاجم الكرواتي ماركو ليفايا في الدقيقة الـ 42. بينما سجل المهاجم التشيلي نيكولاس كاناليس هدف فريق نفطجي اليتيم في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء.

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز الى أربع نقاط، وتصدر قائمة المجموعة الثامنة، بفارق الأهداف أمام فريق روبين الروسي الذي تغلب بدوره على بارتيزان بلغراد الصربي بثنائية نظيفة، بينما يحتل فريق نفطجي وبارتيزان المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.