فوزنياتسكي تودع دورة بكين للتنس

الرياضة

فوزنياتسكي تودع دورة بكين للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596182/

أطاحت الألمانية انجليك كيربر بمنافستها الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة عاشرة، من الدور ثمن النهائي لدورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 3 ملايين و 828 ألف دولار، بعد تغلبهاعليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 اكتوبر/تشرين الأول.

أطاحت الألمانية انجليك كيربر بمنافستها الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة عاشرة، من الدور ثمن النهائي لدورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 3 ملايين و 828 ألف دولار، بعد تغلبهاعليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-1) و (2-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 اكتوبر/تشرين الأول.

وضمنت كيربر بتأهلها الى ربع نهائي دورة بكين، المشاركة في بطولة الماسترز للسيدات التي تقام ستقام من 23 الى 28 من الشهر في ختام موسم السيدات،  بمشاركة اللاعبات الثماني الأوائل في التصنيف العالمي.

ولحقت كيربر المصنفة سادسة عالمياً، بركب المشاركات في بطولة الماسترز: البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو، والروسية ماريا شارابوفا، والأمريكية سيرينا وليامس، والبولندية اغنيشكا رادفانسكا، والتشيكية بترا كفيتوفا، والايطالية سارا اراني.

وضربت كيربر المصنفة خامسة في الدورة، موعداً في الدور نصف النهائي مع شارابوفا المصنفة ثانية، التي بلغت الدور نفسه على حساب السلوفاكية بولونا هيركوغ بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-2).

كما تأهلت فيكتوريا أزارينكو الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الروسية الأخرى يلينا فيسنينا بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستلعب فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى عالمياً، في الدور المقبل مع الايطالية رومينا اوبراندي الفائزة على الصربية آنا ايفاوفيتش المصنفة الـ 11، بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-3).

دوري أبطال اوروبا