أرسنال يصيب ومانشستر سيتي يخيب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596136/

فاز فريق أرسنال الإنجليزي على ضيفه أولمبياكوس اليوناني في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 3 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "الامارات"، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما تعادل الفريق الإنجليزي الآخر مانشستر سيتي على أرضه أمام بروسيا دورتموند الألماني.

فاز فريق أرسنال الإنجليزي على ضيفه أولمبياكوس اليوناني في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 3 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب "الامارات"، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل المهاجم الإيفواري الدولي جيرفينهو الهدف الأول للمدفعجية في الدقيقة الـ 42، وأدرك اليوناني كوستاس ميتروغولو التعادل لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لزمن الشوط الأول. ولكن المهاجم الألماني الدولي لوكاس بودولسكي وضع الأرسنال في المقدمة من جديد في الشوط الثاني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 56. ومن ثم اختتم زميله آرون رامسي ثلاثية الفريق اللندني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع.

ورفع فريق أرسنال رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين أمام شالكه الألماني الذي تعادل مع مونبلييه الفرنسي (2-2) في المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها.

مانشستر سيتي يهرب من الهزيمة في الوقت القاتل

أما في المباراة التي جرت على ستاد "الاتحاد" فقد هرب مانشستر سيتي الإنجليزي من الهزيمة في الوقت القاتل أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وقد سجل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي هدف التعادل لسيتي من ضربة جزاء حصل عليها الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بعد أن ارتطمت كرته بيد المدافع الصربي نيفين سوبوتيتش داخل منطقة الجزاء.

بينما كان فريق بوروسيا قد تقدم بهدف أحرزه ماريوس ريوس في الدقيقة الـ 61 من عمر المباراة.

في حين قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني الى تحقيق فوز عريض على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الثانية ضمن المجموعة الرابعة ايضاً التي جرت بينهما على ملعب "أمستردام أرينا".

وأحرز رونالدو ثلاثية للميرينجي "هات تريك" في الدقائق الـ (42 و 79 و 81)، وسجل زميله الفرنسي كريم بنزيما هدفاً في الدقيقة الـ (48)، بينما سجل المدافع الفنلندي نيكلاس ميساندير هدف أياكس اليتيم في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء.

ويتصدر فريق ريال قائمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام بروسيا دورتموند، ويليهما مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومن ثم أياكس في المركز الرابع الأخير من دون نقاط.