ميسي: برشلونة بدأ التفكير في مباراة الكلاسيكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596115/

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب مباراة فريقه برشلونة ضد مضيفه بنفيكا البرتغالي (2-0) يوم الثلاثاء 2 اكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن فريقه بدأ التفكير في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل ضد غريمه ريال مدريد في الدوري الإسباني.

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب مباراة فريقه برشلونة  ضد مضيفه بنفيكا البرتغالي (2-0) يوم الثلاثاء 2 اكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن فريقه بدأ التفكير في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل ضد غريمه ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وقال ليونيل ميسي فيما يتعلق بمباراة بنفيكا:" المهم، كان الفوز. إننا سعداء بالنتيجة، ولاسيما أنها خارج ملعبنا".

وأضاف النجم الأرجنتيني:" كنا نعرف أن بنفيكا سيتسبب لنا في بعض المشكلات، لأنه يملك لاعبين يتمتعون بمهارة كبيرة، ويتميزون خاصة بسرعة الهجوم".

واعترف ميسي بأن الفريق الكتالوني بدأ التفكير في مباراة الأحد المقبل أمام الغريم التاريخي ريال مدريد في الدوري الإسباني:" الآن نبدأ الاستعداد للمباراة".

وكان النجم الأرجنتيني قد اعترف في وقت سابق بأن الفوز على الريال هو الأمتع، وأن الشيء المهم بالنسبة إليه هو الفوز بالبطولات مع برشلونة أكثر من الألقاب الفردية عنه مشيراً إلى رغبته في أن يتذكره المشجعون كأحد أفضل اللاعبين في لعبة كرة القدم.

وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة "الباييس" الإسبانية:" أنا أفُضل الفوز بالألقاب الجماعية مع برشلونة على الفوز بالألقاب الفردية أو الأرقام القياسية وأنا مهتم أكثر بأن أكون شخصاً جيداً على أن أكون أفضل لاعب في العالم".

وأشار ميسي الى أن:" تسجيل الأهداف هو شيء جيد ولكني أريد أيضاً أن تكون لدي صداقات مع الناس الذين لعبت معهم ، الجوائز فردية هي لطيفة وأنا ممتن للفوز بها ولكني لن أتمكن من الفوز بأي شيء من دون مساعدة زملائي وأنا محظوظ لكي ألعب لهذا النادي مع لاعبين كبار وأنا أحاول فقط أن أساعد الفريق".