مستثمر عربي عملاق يدخل السوق الروسية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59610/

شجع رجل الاعمال الاماراتي خلف الحبتور ، رئيس مجموعة شركات الحبتور ، في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" ، شجع المستثمرين العرب على المجيء إلى روسيا حيث توجد فرص عديدة رائعة للاستثمار وتتصف القوانين الاستثمارية والتجارية والاقتصادية بشفافية ، على حد تعبيره.

شجع رجل الاعمال الاماراتي خلف الحبتور  ، رئيس مجموعة شركات الحبتور ، في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" ، شجع المستثمرين العرب  على المجيء إلى روسيا حيث توجد فرص عديدة رائعة للاستثمار . ووصف خلف الحبتور قوانين روسيا التجارية والاقتصادية والاستثمارية بـ"الشفافة جدا".

وقال  خلف الحبتور أن حكومة جمهورية  تاتارستان الروسية عرضت عليه خلال زيارته الأخير الى هناك عددا من المشاريع التطويرية المتعلقة بتنظيم "يونيفرسياد" عام 2013 (دورة الأولمبياد الجامعي العالمي) ، بالإضافة إلى مشاريع سكنية وتجارية اخرى. وأشار رجل الأعمال الإماراتي إلى أنه يركز اهتمامه حاليا على المشاريع المتعلقة ببناء مواقف للسيارات في عاصمة تاتارستان مدينة  قازان ، حيث يقوم بدراستها مع فريق العمل التابع له.
كما أفاد خلف الحبتور أنه اقترح على حكومة تاتارستان تطوير مشاريع ضخمة مثل بناء محطات القطارات وخطوط سكك الحديد وشبكة المواصلات ، مؤكدا على أن شركته جاهزة  لتميل مثل هذه المشاريع بنسبة  مئة بالمئة.

كما تحدث رجل الاعمال الاماراتي عن انطباعاته بعد زيارته لجمهورية تاتارستان المتعددة القوميات والاديان ، واعرب عن  أمله "أن تحذوا  الدول العربية حذوة  تاتارستان حيث يعيش الناس من مختلف الثقافات والمعتقدات كإخوة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم