إيقاف الروسي دزاغويف 5 مباريات

الرياضة

إيقاف الروسي دزاغويف 5 مباريات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596097/

قررت لجنة الرقابة والتأديب التابعة للاتحاد الروسي لكرة القدم، إيقاف الدولي آلان دزاغوييف لاعب فريق تسيسكا موسكو لمدة أربع مباريات لإعتدائه بالضرب على الأسترالي لوك ويلكشير مدافع فريق دينامو موسكو في مباراة الفريقين يوم الأحد 30 سبتمبر/أيلول الماضي، ضمن المرحلة العاشرة للدوري الروسي الممتاز.

قررت لجنة الرقابة والتأديب التابعة للاتحاد الروسي لكرة القدم، إيقاف الدولي آلان دزاغوييف لاعب فريق تسيسكا موسكو لمدة أربع مباريات لإعتدائه بالضرب على الأسترالي لوك ويلكشير مدافع فريق دينامو موسكو في مباراة الفريقين يوم الأحد 30 سبتمبر/أيلول الماضي ضمن المرحلة العاشرة للدوري الروسي الممتاز.

ووفقاً للموقع الرياضي "سبورت اكسبريس" فقد قررت اللجنة في اجتماعها الدوري الذي عقد يوم الأربعاء 3 اكتوبر/تشرين الأول، إضافة مباراة أخرى الى عقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات لتصل الى 5 مباريات.

وذلك بعد أن كان دزاغويف قد تعرض لعقوبة إيقاف أخرى سابقاً لمدة ثلاث مباريات، بسبب الخشونة الزائدة في لقاء فريقه ضد أمكار في المرحلة الثانية. ولكن حينها تم تعليق العقوبة لمباراة واحدة بعد إيقاف اللاعب مبارتين مع وقف التنفيذ لمدة ثلاثة أشهر، بشرط أن لا يتكرر مثل ذلك الحادث خلال هذه الفترة. ولكن طرد دزاغويف بالبطاقة الحمراء يوم الأحد الماضي جاء قبل انتهاء مدة الثلاثة أشهر.