موقع تابع لـ"حزب الله": الأسد لم يزر حلب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596064/

نفت مصادر مطلعة لموقع "الانتقاد" التابع لـ"حزب الله" اللبناني، صحة ما نشرته صحيفة "الديار" اللبنانية يوم الثلاثاء 2 أكتوبر/تشرين الأول، عن قيام الرئيس السوري بشار الأسد بزيارة مدنية حلب وذلك لرفع معنويات الجيش السوري.

نفت مصادر مطلعة لموقع "الانتقاد" التابع لـ"حزب الله" اللبناني، صحة ما نشرته صحيفة "الديار" اللبنانية يوم الثلاثاء 2 أكتوبر/تشرين الأول، عن قيام الرئيس السوري بشار الأسد بزيارة مدنية حلب وذلك لرفع معنويات الجيش السوري، وطلبه تعزيزات عسكرية لحلب وذلك على خلفية تقارير وردت الى رئاسة الأركان السورية عن أن الوضع في المدينة صعب.

أشارت المصادر إلى أنه عندما يقوم رئيس جمهورية ما بزيارة لمنطقة ما تشهد عمليات عسكرية فإن ذلك يكون إما بهدف رفع معنويات الجيش او إعلان النصر أو إعلان إنتهاء العمليات العسكرية وبدء عمليات البناء.

ونقل الموقع عن المصادر قولها إن الجيش العربي السوري "ينجز حسما عسكريا في حلب عبر عمليات نوعية يقوم بها ويحقق النصر تلو الآخر، وبالتالي فهو ليس بحاجة إلى رفع لأي معنويات لأن معنوياته بالأصل مرتفعة".

وأعادت المصادر الى الأذهان زيارة الأسد إلى حي بابا عمرو في حمص بعد تطهيره، قائلة: "عندما قام الرئيس بشار الأسد بزيارة لبابا عمرو فقد كانت زيارة علنية ومصورة بمعنى أن قائد جيش ما عندما يذهب إلى منطقة ما فإنه يظهر بشكل علني للجميع دون أن أي ستار أو غطاء".

المصدر: موقع "الانتقاد"

الأزمة اليمنية