الكويت الكويتي يضع قدماً له في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/596038/

حقق نادي الكويت الكويتي فوزاً كبيراً على ضيفه الاتفاق السعودي (4-1) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم لثلاثاء 2 اكتوبر/تشرين الأول، على استاد نادي الكويت، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

حقق نادي الكويت الكويتي فوزاً كبيراً على ضيفه الاتفاق السعودي (4-1) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم لثلاثاء 2 اكتوبر/تشرين الأول، على استاد نادي الكويت، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدين الفريق الكويتي بالفضل الكبير في فوزه الى مهاجمه التونسي عصام جمعة الذي أحرز هدفين سريعين له في الدقيقتين الـ (7 و 11) على التالي من انطلاق صافرة البداية، والى مواطنه شادي همامي صاحب الهدف الثالث في الدقيقة الـ (58) من ضربة جزاء، وايضاً الى ناصر القحطاني الذي اختتم رباعية أصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة. في حين سجل يوسف السالم هدف الفريق السعودي اليتيم في الدقيقة الـ (24) من زمن الشوط الأول. وأكمل نادي الكويت اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ (60)، وذلك بعد تعرض لاعب الوسط وليد علي للطرد نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وبات الكويت قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي المسابقة بعد هذه النتيجة الكبيرة، وسهل من مهمته كثيراً في مباراة الإياب التي ستقام في الـ 23 من الشهر الجاري على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

دوري أبطال اوروبا