أزارينكو تبلغ ثمن نهائي دورة بكين للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595998/

صعدت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو الى الدور ثمن النهائي لدورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 3 ملايين و828 ألف دولار، بتغلبها على الألمانية سابين ليسيكي بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 2 اكتوبر/تشرين الأول.

صعدت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو الى الدور ثمن النهائي لدورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 3 ملايين و828 ألف دولار، بتغلبها على الألمانية سابين ليسيكي بسهولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-2) في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 2 اكتوبر/تشرين الأول.

وستواجه أزارينكو المصنفة الأولى عالمياً، في الدور المقبل جارتها الروسية يلينا فيسنسنا التي كانت قد حجزت بطاقة العبور الى الدور الثالث ايضاً، على حساب النمساوية تاميرا باجيك بعد فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (7-5) و (6-2).

في حين خرجت الأسترالية سامانثا ستوسور المصنفة ثامنة، من الدور الثاني على يد الألمانية الأخرى جوليا جورجيس لخسارتها أمام بمجموعة مقابل اثنتين تفاصيلها: (6-7) و (6-4) و (5-7).

وستكون جوليا جورجيس على موعد في الدور ثمن النهائي، مع الفرنسية ماريون بارتولي المتأهلة على حساب اليابانية أيومي موريتا عقب فوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-2).