اختفاء سائح روسي في إسرائيل ومقتل سيدة في لبنان نتيجة للعواصف في شرق الأبيض المتوسط

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59593/

ضربت عواصف قوية الشواطئ الشرقية من البحر الأبيض المتوسط وهو ما أدى إلى اختفاء سائح روسي في إسرائيل ومقتل سيدة في لبنان. وتستمر الفيضانات وانقطاعات الكهرباء وتوقف المرور في عدد من المناطق.

نقلت وكالة إيتار تاس الروسية للأنباء عن مصدر في الشرطة الإسرائيلية أن سائحا روسيا اختفى يوم 11 ديسمبر / كانون الأول أثناء سباحته في البحر الأبيض المتوسط. وقال المصدر إن السائح الذي يبلغ عمره 41 عاما قرر السباحة قرب شاطئ مدينة نتانيا على الرغم من العاصفة القوية وحملته الأمواج إلى البحر المفتوح ، مشيرا إلى أن رجال الإنقاذ سيواصلون البحث عن المختفي بحلول صباح اليوم بعد عمليات البحث الاولية يوم السبت التي لم تصل إلى النتيجة.

مصرع سيدة لبنانية اثر سقوط شجرة على سيارتها

هذا وأدت العاصفة القوية التي ضربت الشواطئ الشرقية من البحر الأبيض المتوسط إلى مقتل سيدة لبنانية عمرها 40 عاما اثر سقوط شجرة على سيارتها يوم 11 ديسمبر / كانون الأول. وأفادت وكالة انباء "إيتار تاس" الروسية  أن سقوط الأشجار ولوائح الإعلانات وأعمدة الكهرباء والاتصال نتيجة رياح العاصفة العاتية  أدى إلى توقف المرور في عدد من مناطق بيروت وطرابلس وصيدا وانقطاع التيار الكهربائي في بعض القرى الجبلية النائية. 
وأغرقت مياه الأمطار الغزيرة عددا من الطرق وأنفاق السيارات، وأعلنت السلطات المحلية في عدد من المناطق الجبلية حالة الطوارئ نتيجة للفيضانات.
ويتوقع خبراء الطقس استمرار العواصف في شرق البحر الأبيض المتوسط حتى منتصف الاسبوع المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية