الوحدة الاماراتي يودع كأس العالم للأندية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59577/

خرج فريق الوحدة الاماراتي من الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية ابو ظبي حتى الـ 18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، إثر خسارته أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي بطل آسيا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 ديسمبر.

خرج فريق الوحدة الاماراتي من الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية ابو ظبي حتى الـ 18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، إثر خسارته أمام فريق  سيونغنام الكوري الجنوبي بطل آسيا، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 ديسمبر.

تقدم فريق سيونغنام بهدفين مقابل هدف واحد في الشوط الأول، حيث افتتح الكولومبي ماورثيو كولينا التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة بعد البداية، وأدرك البرازيلي فرناندو بيانو التعادل للوحدة في الدقيقة الـ 27، إلا أن المدافع الأسترالي ساشا اوغنينوفيسكي أفضل لاعب في آسيا وضع الفريق الكوري في المقدمة مرة أخرى بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 31 . وفي الشوط الثاني عزز سونغ كوك تقدم  سيونغنام بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 71، قبل ان يختتم زميله شو دونغ رباعية فريقه في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء.
وتأهل الفريق الكوري الى الدور نصف النهائي ليكون على موعد مع فريق انتر ميلان بطل ايطاليا وأوروبا يوم الأربعاء المقبل. فيما سيلعب فريق الوحدة على المركزين الخامس والسادس مع فريق باتشوكا المكسيكي الذي كان قد خسر أمام مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وافريقيا يوم الجمعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا